الإنذار المبكر يحذر من حالة الطقس وتراجع درجة الحرارة

حذر الإنذار المبكر في الأرصاد الجوية السعودية من حالة الطقس في عدد من المناطق مع استمرار تراجع درجة الحرارة وتزايد فرص الامطار.

حالة الطقس في مكة

وحذر الانذار المبكر من الاحول الجوية في مكة المكرمة اليوم حيث تشتد الرياح النشطة  التي تثير الغبار والأتربة مع تدني في مدى الرؤية الأفقية.
وتوقعت الأرصاد الجوية أن تستمر هذه الحالة من السادسة صباح اليوم الاربعاء وحتى الثامنة مساء، حيث تشمل العاصمة المقدسة ، القنفذة ، الليث ، بحرة ، جدة ، خليص ، رابغ ، عرفات.

أحوال الطقس في جنوب المملكة

وأصدر الإنذار المبكر تنبيه متقدم له من حالة الطقس في جنوب المملكة خاصة منطقة جازان وذلك من الساعة 2 صباحا وحتى الثامنة من مساء اليوم .
وقال الإنذار المبكر إن هذه الحالة سوف تشملأبو عريش، احد المسارحة، الحرث، الدائر، الدرب، الريث، الطوال، العارضة، العيدابي، بيش، جازان، صامطة، صبيا، ضمد، فرسان، فيفا، هروب

الأحوال الجوية في شمال المملكة

أما في شمال المملكة فمن المتوقع أن تتأثر بكتلة هوائية باردة تشمل تبوك والمناطق الشرقية والوسطى حيث من المتوقع أن تتدنى درجة الحرارة على تبوك إلى 6 درجات مئوية فيما تتزايد الفرصة لهطول الأمطار مع استمرار حالة الطقس المتقلب .

حالة الطقس في الرياض

أما في العاصمة الرياض فقد توقع الانذار المبكر استمرار الرياح السطحية المثيرة للأتربة حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم وتشملالأفلاج، الحريق، الخرج، الدرعية، الدلم، الدوادمي، الرين، الزلفي، السليل، العاصمة الرياض، الغاط، القويعية، المجمعة، المزاحمية، ثادق، حريملاء، حوطة بني تميم، رماح، شقراء، ضرما، عفيف، مرات، وادي الدواسر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.