الإنذار المبكر يحذر من حالة الطقس في السعودية غدا الأحد 29-3-2020

يواصل الإنذار المبكر في الأرصاد الجوية السعودية التحذير من حالة التقلبات الجوية التي بدأت على المنطقة يوم أمس الجمعة وتستمر حتى غدا الأحد إن شاء الله.

حالة الطقس غدا الأحد في السعودية

وتوقعت الأرصاد السعودية أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الشرقية، القصيم، الرياض، ومكة المكرمة يمتد الى شرق المرتفعات الجنوبية الغربية.
كما توقعت الأرصاد في تقرير حالة الطقس في السعودية غدا الأحد أن تكون السماء غائمة جزئيا على شمال و وسط و شرق المملكة. و لا ستبعد تكون الضباب على أجزاء من شمال المملكة .

حالة الطقس وحركة الرياح

وقالت الإنذار المبكر إن الرياح السطحية غدا ستكون  شمالية الى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة على البحر الأحمر فيما سيصل  ارتفاع الموج  من متر إلى مترين بينما على الخليج العربي ستكون الرياح السطحية  شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-40 كم/ساعة ويكون ارتفاع الموج من متر إلى مترين.

درجة الحرارة المتوقعة غدا الأحد
أما عن درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية المتوقعة غدا على معظم المدن السعودية كما تضمنها تقرير حالة الطقس غدا الأحد في السعودية فقد جاءت في حدود معدلاتها السنوية حيث كانت كما هو مبين في الجدول التالي بحسب كل مدينة 
المدينة العظمى الصغرى
مكة 32 22
المدينة المنورة 29 14
الرياض 32 20
جدة 32 23
الدمام 25 22
أبها 22 16
تبوك 22 11
بريدة 27 18
حائل 20 12
الباحة 21 16
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.