الإنذار المبكر يحذر من حالة الطقس غدا الخميس في السعودية

حالة الطقس غدا الخميس في السعودية من المتوقع أن تشهد استمرار التقلبات الجوية المتمثلة في تساقط الأمطار الغزيرة والرياح السطحية التي تثير الغبار على مساحات واسعة من المملكة فيما تستمر توقعات الأرصاد الجوية بشأن أحوال الطقس غدا لتشير إلى حالة من التقلبات الجوية تشمل مناطق المملكة  الـ13.

حالة الطقس غدا في السعودية

وتوقعت الأرصاد السعودية في تقرير حالة الطقس غدا أن تستمر فرص هطول الأمطار على بعض مناطق المملكة ضمن الحالة الجوية التي تمتد من اليوم الأربعاء حتى يوم الجمعة المقبل .

الانذار المبكر يحذر من طقس الرياض وجازان

وفي سياق متصل حذر الإنذار المبكر من حالة الطقس غدا الأربعاء حيث يكون طقس الرياض المتوقع طقس متقلب على معظم الأنحاء فيما تنشط الأتربة المثارة.
وأشار الإنذار المبكر إلى أن التأثيرات المصاحبة للحالة تتمثل في نشاط في الرياح السطحية ما يؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية خاصة خلال ساعات الليل المتأخر وساعات الصباح الباكر.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وحول درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية المتوقعة غدا على معظم المدن السعودية فمن المتوقع أن تكون وفق البيان التالي :

المدينة العظمى الصغرى
مكة 40 24
المدينة المنورة 39 21
الرياض 37 25
جدة 35 25
الدمام 36 23
أبها 24 15
تبوك 33 16
بريدة 39 23
حائل 33 21
الباحة 26 19

وكانت الأرصاد الجوية في السعودية قد حذرت من حالة الطقس المتقلب في المملكة اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى الثلاثاء المقبل حيث تشهد البلاد أمطار رعدية وعواصف ترابية وغبار يحد الرؤية الأفقية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.