الإنذار المبكر يحذر من حالة الطقس اليوم 25-3-2020 في 7 مناطق

أطلق الإنذار المبكر في السعودية عدة تنبيهات من تقلبات جوية في 7 مناطق اليوم الأربعاء 25-3-2020 وهي الرياض، مكة المكرمة، القصيم، الباحة، عسير، جازان نجران فيما تشهد باقي مناطق المملكة حالة من التقلبات تتمثل في الامطار الغزيرة والغبار الذي يحد الرؤية.

الإنذار المبكر يحذر من طقس الرياض

وتوقع الإنذار المبكر أن تشهد الرياض وعدد من محافظاتها أتربة مثارة مع أمطار رعدية حتى منتصف الليل مشيرا إلى أنالتأثيرات المصاحبة للحالة نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية.

تحذير من طقس نجران

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم، تنبيهاً بهطول أمطار رعدية على منطقة نجران ،مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية ، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية.
وبينت الهيئة أن التنبيه يشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وخباش، وحبونا، ويدمة، وشرورة، وتستمر الحالة حتى الساعة الـ 8 مساء.

عوالق ترابية في المدينة المنورة

وأصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيها عن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة اليوم الأربعاء, يتضمن رياحاً نشطة، وعوالق ترابية تشمل تأثيراتها تدنٍ في مدى الرؤية بالمدينة المنورة ومحافظات الحناكية والعلا والمهد وخيبر ووادي الفرع.
وبيّنت أن الحالة تستمر حتى السادسة مساءً.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

أما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في معظم المدن السعودية فبيانها كما يلي:

المدينة درجة الحرارة المتوقعة
الرياض 21
مكة المكرمة 27
المدينة المنورة 25
القصيم 23
الظهران 22
الجوف 19
جدة 29
الدمام 22
أبها 16
تبوك 17
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.