الإمارات تُسجل 412 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و3 وفيات

أفادت مصادر إعلامية إماراتية، بأن وزارة الصحة في البلاد، سجّلت اليوم الثلاثاء، 412 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد)، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 4933، كما الوزارة سجّلت 3 وفيات جديدة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 28 حالة.

وخلال الـ24 ساعة الماضية، كشفت وزارة الصحة الإماراتية، عن تسجيل 3 وفيات بفيروس كورونا المستجد، ليبلغ مجموع الوفيات 25 حالة، فيما جرى شفاء 172حالة جديدة من فيروس كورونا، ليصل العدد الإجمالي للمتعافين إلى 852 حالة.

تسجيل 412 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

وفي سياق تسجيل 412 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات، فقد أجلت الدولة 215 شخصًا من رعايا الدول الشقيقة من مقاطعة هوبي الصينية، البؤرة الأولى لانتشار فيروس كورونا عالميًّا، إلى مدينة أبوظبي، ليخضعوا للرعاية الطبية اللازمة قبل عودتهم لبلادهم، وجرى تم تجهيز مدينة الإمارات الإنسانية في أبوظبي بجميع المستلزمات الضرورية لإجراء الفحوص الطبية لهم.

خدمة “لا تشلون هم”

وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية أطلقت خدمة “لا تشلون هم” لأعضاء البعثات الدبلوماسية للدولة في الخارج، بغرض صون صحتهم، وتوفير فريق مخصص، لضمان تنسيق وتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لهم، فيما طمأن الشيخ محمد بن زايد، في كلمة مصورة له، المواطنين والمقيمين على المخزونات الاستراتيجية من السلع.

وقد كشفت بيانات دوليّة عن أن دولة الإمارات حقّقت مؤشرا متميزا فيما يتعلق بمواجهة فيروس كورونا المستجد، إذ صنفت الدولة من أقل الدول في العالم في عدد حالات الوفاة، بسبب مرض كورونا.

الإمارات تُسجل 412 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و3 وفيات 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.