الإمارات تُسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات فيروس كورونا.. و7 وفيات

سجلت الإمارات العربية المتحد، خلال آخر 24 ساعة، أعلى حصيلة يومية لإصابات فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، وذلك بعد الكشف عن 564 إصابة جديدة، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 14 ألفًا و164حالة، وفقًا لبيان أعلنته وزارة الصحة في البلاد.

وذكرت وزارة الصحة الإماراتية، في بيانها، الذي نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، إنها تُجري أكثر من 26 ألف فحص ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات، واكتشاف الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد مبكرًا، وذلك لرعايتها وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

تسجيل أعلى حصيلة يومية لإصابات فيروس كورونا

وفي سياق تسجيل أعلى حصيلة يومية لإصابات فيروس كورونا المستجد في الإمارات، فقد أوضح البيان آخر مستجدات الفيروس التاجي في البلاد على النحو التالي:

564 إصابة جديدة بفيروس كورونا.
14 ألفًا و164حالة إجمالي الإصابات بالفيروس حتى الآن.
99 حالة شفاء خلال آخر 24 ساعة.
7 حالات وفيات جديدة.
126 إجمالي عدد حالات الوفاة حتى الآن.

تخفيف حظر التجوال

وفي سياق تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا في الإمارات، فقد خففت السلطات في البلاد، بدءًا من أول شهر رمضان 1441هـ، الموافق 24 أبريل 2020، من حظر التجوال الذي بدأ تطبيقه على مستوى البلاد يوم أواخر مارس الماضي.

الإمارات تُسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات فيروس كورونا.. و7 وفيات 1

وعاودت مراكز تجارية في أبوظبي فتح أبوابها مجددًا أمام الزبائن في العطلة الأسبوعية، مع تخفيف قيود العزل التي فرضتها الدولة قبل أكثر من شهر لمجابهة فيروس كورونا المستجد، إذ فتحت 3 مراكز، أمس السبت، معلنة استقبال 30% فقط من الزبائن، وبعد اتخاذ تدابير وقائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.