الإمارات تطلق «أطول صندوق تبرعات فى العالم» مع كل تبرع تضئ مصباح فى برج خليفه

الإمارات تطلق أطول صندوق تبرعات فى العالم، للمتضررين من فيروس كوفيد 19 الشهير بفيروس كورونا المستجد فى دولة الإمارات المتحدة، حيث كما تزاد التبرع كلما زادت الأنوار فى برج خليفه، أى عندما يتبرع مجموعة جديد لهذا الصندوق كلما تزايدت الأنواع فى برج خليفه، وتأتى تلك المبادرة فى ضوء ما تمر بيه دولة الإمارات العربية المتحدة من تداعيات هذا الوباء الجديد الذى ضرب العالم كله فى مطلع هذا العام.

مبادرة أطول صندوق تبرعات فى العالم

الإمارات تطلق أطول صندوق تبرعات فى العالم مع كل تبرع تضئ مصباح فى برج خليفه
الإمارات تطلق أطول صندوق تبرعات فى العالم مع كل تبرع تضئ مصباح فى برج خليفه

وتأتى مبادرة أطول صندوق تبرعات فى العالم إلى برج خليفه الأطول فى العالم والذى يصل ارتفاعه إلى 828 متراً، حيث تقوم هذه المبادرة بتوفير 10 مليون وجبة طعام لأصحاب الدخل المحدود والفقراء والمحتاجين ضمن حملة” 10 ملايين وجبة.

ووفقاً لما أعلنته الصحافة الفرنسية اليوم أن لكل 10 دراهم أى ما يعادل 2.7 دولار يتبرع بها الفرد سيتم إضاءة مصباح ليد من إجمالى 1.2 مليون مصباح ليد موجود بالبرج ليمثل وجبة طعام.

حجم التبرعات خلال اليوم

وبعد الإعلان عن مبادرة أطول صندوق تبرعات فى العالم اليوم الأحد الموافق 3 مايو 2020م وفى أقل من 24 ساعات تم جمع تبرعات بأكثر من 176 ألف وجبة، ويذكر أن واجهه برج خليفه دائما ما تتضامن مع الدول فى الكوارث مثلما حدث فى أستراليا عندما حدث أكبر حرائق فى الغابات، وأيضا عندما حدث فى إيطاليا و الصين والتى عانت من خسائر فادحة فى الإصابات والوفيات نتيجة إنتشار فيروس كورونا. 

الإمارات تطلق أطول صندوق تبرعات فى العالم مع كل تبرع تضئ مصباح فى برج خليفه

من جانب آخر قامت الحكومة الإماراتية بتخفيف حجم الإجراءات المتخدة من حظر التجوال، حيث قد شددت على الاحتياطات الاحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا كوفيد 19، وذلك بعد كانت أعلنت من فرض حظر تجوال كامل فى جميع المدن الإماراتية، وذلك بعد أن تخطى عدد المصابين بفيروس كورونا 14 ألف وأكثر من 126 حالة وفاة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.