الإمارات تسجل مئات الإصابات بكورونا اليوم الجمعة.. وحالتا وفاة

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة، آخر التطورات فيما يتعلق بأعداد الإصابات والفيات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البلاد، وذلك اليوم الجمعة الموافق 15 مايو / أيار 2020، بالإضافة إلى نسبة الشفاء.

تفاصيل إصابات كورونا في الإمارات اليوم الجمعة

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية “وام” عن وزارة الصحة، فقد تم إجراء ما يزيد على 38 ألف فحص جديد على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

وأوضحت الوزارة أن إجراء الفحص الدوري بشكل متزايد، يتماشى مع خطة وقاية المجتمع، عن طريق توسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة، بهدف الاكتشاف المبكر للإصابة وحصر الحالات المصابة والمخالطين لهم وعزلهم.

الإمارات تسجل مئات الإصابات بكورونا اليوم الجمعة.. وحالتا وفاة 1

747 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

وأوضحت وزارة الصحة، أنه جرى تسجيل 747 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، مشيرة إلى أن حالات الجميع مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة. وأوضحت أن مجموع الحالات المسجلة بالفيروس حتى الآن 21 ألفا و831 حالة، منذ أول إصابة في فبراير الماضي، وجاءت باقي الأرقام على النحو التالي:

  • حالتا وفاة جديدتان لمصابين من جنسيات مختلفة.
  • ارتفاع عدد الوفيات في الدولة إلى 210 حالات.
  • شفاء 398 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا
  • مجموع حالات الشفاء بلغ 7,328.

وأبدت الوزارة أسفها كما تقدمت بخالص تعازيها لذوي المتوفين، مهيبة بأفراد المجتمع الإماراتي، التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وذلك لضمان صحة وسلامة الجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.