الإفراج عن فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم ومنعه من السفر

بعد حادثة اقتحام لص لمنزل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وتبادل أطلاق النار بين السارق وفادي الهاشم، ثم قتل السارق على يد زوج الفنانة نانسي عجرم، أصدرت المدعية العامة في محكمة الاستئناف بمنطقة ​جبل لبنان، قرار يتضمن إخلاء سبيل الدكتور فادي الهاشم.

إخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم

بعد قتل الدكتور فادي الهاشم للسارق إثناء محاولة سرقته للمنزل، وبعد إلقاء القبض على زوج ناني عجرم، قامت القاضية غادة عون، بإخلاء سبيله بعد انتهاء التحقيقات معه، ومنعه من السفر إلى حين الانتهاء من التحقيقات التي تجريها النيابة.

تفاصيل مختلفة في واقعة السرقة

وأوضح الموقع السوري جسر، معلومات جديدة في قضية مقتل لص على يد زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والذي زعم اقتحامه لمنزلهم بهدف السرقة، وأكد أهل المجني عليه” محمد حسن الموسى” مواليد عام 1989 بأنه ليس لصا، بل عمل جنايني وفني صيانة لدى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ولم يحصل على مستحقاته المتأخرة في العمل، مما دفعه إلى إنتظار زوج نانسي عجرم، بصحبة أفراد الأمن لمدة خمس ساعات، قبل اقتحامه للحديقة لمواجهة الدكتور فادي الهاشم، وهو ما قام شقيق زوج نانسي عجرم بنفيه.

وبعد تعرض نانسي عجرم للإصابة، بسبب واقعة السرقة ثم القتل، ظهر أول تعليق لها بعد الحادثة لتقول ” بشكر كل اللى اطمنوا عليا واتصلوا عليا أنا بخير وأهم شىء عائلتى كويسة وبناتى كويسين الحمد الله”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.