الإعلان عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في لبنان

يُعد فيروس كورونا أحد أكبر المخاطر التي أصبحت تُهدد العالم أجمع وتعاني أغلب الدول في الوقت الحالى من مخاطره ففي الوقت الذي أعلنت فيه بعضها ظهور الفيروس بشكل مؤكد  راحت دول أخرى تنفي اصابة مواطنيها بالفيروس القاتل بينما آثر البعض التعايش مع الأمر الواقع بإعلان الاصابة والتراجع فيه إلا أن المؤكد أن الفيروس اجتاح دول العالم.

لبنان تُعلن عن أول إصابة لها اليوم:

بعد ساعات قليلة من إعلان إسرائيل عن ظهور أول إصابة لديها بفيروس كورونا أعلنت اليوم أيضا لبنان عن ظهور أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا القاتل.

وأعلن وزير الصحة اللبناني حمد حسن أن هناك حالة تم اكتشافها مصابة بفيروس كورونا وتم التأكد من الأمر ونقلها إلى مستشفى رفيق الحريري في بيروت مؤكدًا على القيام بالمسح الصحي للأفراد الذين تم الاختلاط معهم من قبل هذه الحالة وإجراء التحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود إصابات أخرى فضلا عن اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحماية من انتقال فيروس كورونا أو تسربه بين المواطنين.

من هي الحالة التي تم اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا في لبنان:

أكد وزير الصحة اللبناني حسن حمد أن الحالة التي تم إكتشاف إصابتها بفيروس كورونا هي سيدة كانت قادمة من إيران وتبلغ من العمر نحو 45 عامًا وتم نقلها إلى الحجر الصحي ولازالت تتمتع بصحة جيدة وتخضع للفحوصات اللازمة مؤكدًا أن هناك حالتين مشتبه بهم ولم يتم التأكد من حملها للفيروس حتى الآن.

اجمالي الاصابات في الصين اليوم:

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه دولة الصين المنكوبة بارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا القاتل بين مواطنيها ليسجل خلال 24 ساعة فقط  نحو 2236 حالة وفاة ونحو 75465 حالة مصابة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.