الإعلامية فجر السعيد تعود إلى الكويت بعد رحلة علاج طويلة

بعد رحلة علاج طويلة، الإعلامية فجر السعيد تعود إلى الكويت، وهي بكامل صحتها وقد تعافت من المرض، استقبالها أهالي الكويت بالزغاريد في أرض المطار، قامت الإعلامية بنشر مجموعة من التغريدات تطمئن فيها جمهورها، على صحتها، كما قامت بالإعلان أنها سوف تؤدي العمرة في القريب العاجل، وذلك لشكر الله على ما أنعم عليها من صحه والعافية.

فجر السعيد تعاتب الفنانة أحلام

نشرت الفنانة أحلام، على حسابها “إنستجرام” صورة لفجر السعيد، وكتبت أسفلها :”الحمد الله على السلامة أم عثمان نورتي بلادك وأهلك، ويارب ما تفارقك الابتسامة والفرحة وجعل ما جاك تفكير يارب، وقرت عيون الكويت وأهلها”.

وقامت فجر السعيد برد على أحلام، قالت:”حبيبتي أم فهد لا يمكن تتصورين أكثر تضايقت لما ما جيتي باريس ولا رافقتيني في رحلة العودة كما وعدتني…قلتيلي أنا وديتج باريس وأنا بردج الكويت تمشين.. وللأسف هذا ما صار، وبس لقيت وردك في البيت…الورد ما يعوضني عن شوفتك”.

الإعلامية فجر السعيد

فجر السعيد كاتبة ومنتجة كويتية، اشتهرت بكتاباتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل، لديها قناة خاصة “سكوب”، تقوم بإنتاج أعمالها من خلالها، منذ عام 2005 بدأت بالتوسع وإنتاج أعمال لكتاب آخرين، ، كما كانت تقوم بتقديم برنامج السياسي المنوع “هنا الكويت”.

والجدير بالذكر أن الإعلامية فجر السعيد أصيبت بتسمم في الدعم، نتيجة خطأ طبي عقب إجرائها جراحة “تحويل مسار”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.