الإعلامية السعودية سارة دندراوي تغضب الكويتيين على “السوشيال ميديا” مجدداً

أثارت الإعلامية سارة دندراوي مذيعة في قناة العربية، غضب الكويتيين على السوشيال ميديا من خلال انتقاد ما وصفته على بعض الكويتيين المتحمسين لقطر، نشرت سارة دندراوي مقطع فيديو لأحد الجماهير الكويتية خلال برنامجها “تفاعلكم” الذي يعرض على قناة العربية، لمشجع سعودي حمل العلمين السعودي والقطري على كتفه، قائلاً أنه يريد أن يشاهد المنتخبين في نهائي البطولة الخليجية، وان الشعب السعودي يحب قطر.

سارة دندراوي تغضب الكويتين

نشرت الإعلامية سارة دندراوي مقطع لمواطن كويتي يصور مشجعين يقبلون علم قطر والسعودية وقال أنهم يتمنون أن يلعب في النهائي المنتخب السعودي وقطر، وعلقت سارة دندراوي بعد عرض المقطع أن جمهور منتخب السعودية لم يحضر الى قطر وقالت “بلاش حركات يا بعض الكويتيين من المتحمسين لقطر”.

وادعت المذيعة سارة أن تلك الفيديوهات المصورة كلها مزيفة، متهمة الكويت بتزييف الواقع، وان الشعب الكويتي داعم للإدارة القطرية، وقالت أن الجمهور السعودي لم يحضر أي منهم البطولة.

وطالب الكثير من المواطنين الكويتيين على مواقع التواصل الإجتماعي وعبروا بالغضب الشديد وطالب البعض بظهور المذيعة مرة أخرى معتذرا عن ما قالته من قبل.

سارة دندراوي

سارة دندراوي إعلامية وصحفية سعودية، وهي ابنة الكاتب محمد صلاح دندراوي، انضمت إلى قناة العربية التابعة لمجموعة MBC في عام 2005 كمراسلة للقناة كلفتها القناة بإعداد وتقديم برنامج “دليل العافية” وهو برنامج يهتم بالصحة، وشاركت بعام 2010 كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج مسابقة الجماهير على قناة MBC1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.