الإسكان تُعلن عن موعد فتح باب الحجز للوحدات السكنية بمشروع سكن مصر ب13 مدينة جديدة

في ضوء الجهود التي تبذلها من أجل توفير الوحدات السكنية التي تلبي رغبات كافة شرائح المواطنين في امتلاك السكن الخاص بهم، أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موعد فتح باب الحجز لعدد 6101 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر ب13 مدينة جديدة، والتي تم طرحها بداية شهر يناير الجاري.

موعد حجز وحدات مشروع سكن مصر

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور “عاصم الجزار” في وقت سابق عن طرح الوزارة لعدد 6101 وحدة سكنية “أرضي- أخير”، بمشروعيّ سكن مصر ودار مصر ب13 مدينة من المدن الجديدة، وقد حددت الوزارة الموعد المقرر لبداية حجز وحدات مشروع سكن مصر ليبدأ فتح باب الحجز اعتباراً من الأحد الموافق 9 فبراير 2020.

تفاصيل حجز الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر

أوضح وزير الإسكان أن تخصيص الوحدات يتم عن طريق أسبقية الحجز الإلكتروني، على أن يتم دفع مبلغ جدية الحجز وقيمته 50 ألف جنيه، وأشار إلى وجود خصم للسداد الفوري وكذلك نظم ميسرة للتقسيط.

حجز وحدات سكن مصر
وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار

وأضاف الدكتور “عاصم الجزار” أن كافة التفاصيل الخاصة بأسعار الوحدات وطريقة السداد والمساحات والنماذج والمواقع وأسلوب وإجراءات الحجز وشروط الطرح ستكون متوفرة على الموقع الإلكتروني الذي حددته الوزارة.

تفاصيل الوحدات المطروحة

أوضح وزير الإسكان أنه يتم طرح عدد 3156 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر، بمساحات تتنوع بين 106 متر و115 متر مربع، وذلك بخمس مدن جديدة هي العبور، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، بدر، أكتوبر الجديدة.

كما سيتم طرح 231 وحدة سكنية بالمشروع ب3 مدن جديدة بالصعيد هي غرب قنا، المنيا الجديدة، ناصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.