الإسكان تعلن عن موعد الاستعلام للحاجزين في الإعلان 12 بشقق الإسكان الاجتماعي

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار في بيان له منذ قليل أنه من المتوقع أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة فتح باب الاستعلام الميداني عن الملفات الخاصة بالمتقدمين لحجز شقق في الإسكان الاجتماعي بالإعلان رقم 12 .

الاستعلام عن الحاجزين بالإعلان 12 بـ”الإسكان الاجتماعي”

وقالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبد الحميد، أنه من المقرر أن يتم فرز كافة الطلبات المتقدمة لحجز وحدات في الإسكان الاجتماعي بحسب الإعلان 12، في المناطق التي يرتفع فيها عدد الحاجزين بها عن العدد المطروح من الوحدات السكنية، مشيرة إلى أنه من المقرر مراجعة كافة المستندات والبيانات التي تم تسجيلها على النظام.

الإسكان تعلن عن موعد الاستعلام  للحاجزين في الإعلان 12 بشقق الإسكان الاجتماعي 1
الاستعلام عن الحاجزين بالإعلان12

فتح نظام إلكتروني لتقديم الشكاوى والتظلمات

وأضافت مي عبد الحميد أنه سيتم تحديدها بحسب أولويات العملاء، موضحة أنه سيتم الإعلان عن نتائج الفرز عقب الانتهاء من عمليات المراجعة، لافتة إلى أنه سيتم فتح نظام إلكتروني لتقديم الشكاوى واستلام التظلمات من العملاء، مؤكدة أنه سيتم أيضاً متابعة جميع العملاء عن طريق رسائل نصية لموافاتهم بالإجراءات التي تم تطبيقها.

وأشارت إلى أنه تم إغلاق باب التقديم لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي للإعلان 12، حيث أن عدد المتقدمين بلغ نحو 18297 مواطناً في 8 محافظات في حوالي 33 منطقة من محافظات الوجه البحري،  في محافظات الإسكندرية والإسماعيلية والبحيرة والمنوفية وكفر الشيخ والشرقية والدقهلية والغربية.

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق  ودعم التمويل العقاري إلى أنه تم الإعلان عن وجود وحدات سكنية في الإعلان الـ12 بـ”الإسكان الاجتماعي، حيث تتوافر وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري مكونة من ثلاث غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 متر مربع.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. تمر حنة يقول

    الإعلان الثانى عشر ولست الإعلان الثامن لم يتم الاستعلام عن المتقدمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.