الإسكان تطرح وحدات سكنية “استثمارية” بنظام التمليك في بورسعيد ودمياط

في إطار خطة الدولة لعلاج أزمة الإسكان، طرحت وزارة الإسكان متمثلة قي صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عددا من الوحدات السكنية في محافظتي بورسعيد ودمياط.

وأوضح الصندوق أن الوحدات ستكون “3 غرف وصالة”، كما أن عدد الطرح سيكون محدودا وبنظام التمليك، مشيرا إلى أن المشروع سيتم تنفيذه في فترة 3 سنوات، بالمحور الاستثماري. ولفت إلى أن باب التقديم سيكون مفتوحا اعتبارًا من 15 ديسمبر المقبل ولمدة شهر واحد (15 يناير 2020) في محافظتي بورسعيد ودمياط:

الوحدات السكنية المطروحة في محافظة بورسعيد

أكد الصندوق، أن الوحدات مطروحة في مدينة بورفؤاد بمساحات 110 و112 و116 مترا، على أن يبدأ سعر الوحدات من 820 ألف جنيه، ويبلغ مقدم جدية الحجز 135 ألف جنيه.

الوحدات السكنية المطروحة في محافظة دمياط

أكد الصندوق طرح وحدات سكنية في مدينة الزرقا بمساحة 120 متر مربع، ويبدأ سعر الوحدة من 800 ألف جنيه بمقدم جدية حجز 130 ألف جنيه. بالإضافة إلى طرح وحدات بمدينة شطا بمساحة 105 أمتار، بأسعار تبدأ من 540 ألف جنيه، بمقدم جدية حجز 90 ألف جنيه.

المستندات المطلوبة لحجز الوحدات السكنية:

حدد الصندوق عددا من المستندات اللازمة حتى يتمكن أي مواطن من الحجز، وهي: “إيصال شراء كراسة شروط الحجز، إيصال سداد مقدم الحجز، إيصال سداد مصاريف التسجيل، صورة من بطاقة الرقم القومي سارية (الزوج- الزوجة)، إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي (كهرباء- غاز- مياه)”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عمرو يقول

    هل يوجد طرح وحدات سكنيه في السويس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.