“الإسكان” تسلم أول شقق في العاصمة الإدارية مارس المقبل

أعلنت وزارة الإسكان عن موعد البدء فى تسليم أول شقق في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، خلال كلمته بمؤتمر التنمية العمرانية المتكاملة رؤية الحكومة والقطاع الخاص لخلق فرص استثمارية، ، أنه من المقرر تسليم أول شقق في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي السكني الثالث، خلال شهر مارس 2020، وذلك بعد طرح 3000 وحدة خلال الفترة الماضية.

وأوضح عباس، اليوم الأحد، أن الحي السكني يضم 25 ألف شقة، لافتًا إلى أن وزارة الإسكان كانت أول من بدء العمل في العاصمة الإدارية الجديدة في شهر أبريل 2016، حيث كانت أرض صحراوية لا يوجد بها شئ.

وأضاف نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، أن المدينة الجديدة ستضم أكبر نهر أخضر في العالم على مساحة ألف فدان، كما سيتم بها بناء أطول برج في أفريقيا والشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن حجم الأعمال التي تتم في العاصمة الإدارية الجديدة لم يحدث من قبل.

وكان نائب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، المهندس طارق السباعى، قد أعلن فى يوليو الماضي، عن بدء التسجيل وسداد المقدمات لحجز وحدات سكنية فاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالمجاورة (D 8) بالحى السكنى (R 3)، بمساحات مختلفة، تطرحها وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى للمواطنين (on line).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.