الإستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها للوافدين إلى السعودية 1441 برقم الإقامة فقط عبر أبشر للجوازات

تشهد منصة أبشر للخدمات الإلكترونية إقبالاً شديداً من قبل المواطنين الوافدين والمتواجدون على الأراضى السعودية كافة حيث يتصفح ابشر مالا يقل عن ١٢ مليون باحث للاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل منصة ابشر، وقد أصبحت منصة ابشر الإلكترونية الآن من أهم وأكبر المنصات التى لاقت شهرة فى الآونة الأخيرة حيث اعتبرت من افضل وابسط المواقع الإلكترونية التى يمكن البحث فيها والإستعلام عن خدمات كثيرة وتتوفر جميع هذه الخدمات على مدار 24ساعة كاملة بدون انقطاع، وقد تم إطلاق منصة ابشر من قبل وزارة الداخلية السعودية حيث يتم إضافة الخدمات الجديدة من قبلها باستمرار حيث اصبحت الآن منصة ابشر تحتوى على ١٨٠ خدمة الكترونية متنوعة ومن أهم هذه الخدمات التى تخص الوافدين والعاملين المتواجدون على الأراضى السعودية هى خدمة الإستعلام عن صلاحية إقامة وافد الى المملكة العربية السعودية بخطوات بسيطة، ونوضح لكم عبر موقعنا “اليوم الإخباري” طريقة الإستعلام عن صلاحية الإقامة، فإلى نص المقال.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

وكل ذلك حتى يستعلم الوافد عن إقامته بطريقة بسيطة ولا يلجأ إلى أن يعرض نفسه لاى عقوبات كالطرد من المملكة العربية السعودية أو دفع اى غرامات التى فرضتها ، حيث أنه على الوافد المتاخر عن تجديد إقامتة للمرة الأولى عليه دفع غرامة قدرها 500 ريال سعودى والمتاخر للمرة الثانية والمتاخر للمرة الثانية علية دفع غرامة قدرها1000 ريال سعودي واما عند المرة الثالثة فيتم ترحيلة من الأراضى السعودية فوراً.

خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة

. سوف نقوم بتوضيح كافة الخطوات الواجب عليك اتباعها عزيزى الوافد الى المملكة العربية السعودية للاستعلام عن صلاحية إقامتك فقط قم بالآتي:

  • تسجيل الدخول على موقع ابشر.
  • اختيار بند الاستعلام عن صلاحية الاقامة.
  • كتابة رقم الاقامة القديم.
  • كتابة الرمز الظاهر. والضغط على تم او بحث فتظهر كافه البيانات والمعلومات الخاصة بالإقامة وأيضا المعلومات التى تخص معاد انتهائها وتجديدها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.