الإستعلام عن تاريخ انتهاء إقامة الوافدين إلى السعودية 1441 برقم الإقامة وكيفية تجديدها بالخطوات عبر رابط أبشر الجديد

زادت معدلات البحث اليوم بشكل كبير في موقع أبشر للجوازات عن رابط وخطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة، فالإقامة من أهم التصريحات والأوراق الرسمية التي تهم كل مغترب مقيم بالأراضي السعودية، ولهذا نهتم في موقعنا بمتابعة كافة الأخبار والخدمات السعودية التي تهم ملايين المواطنين السعوديين والمغتربين أيضا، وتقدم منصة أبشر العديد من الخدمات الإلكترونية وعلى رأسها خدمات الإستعلام عن المخالفات المرورية والإستعلام عن رخصة القيادة وموضوعنا في هذا المقال الإستعلام عن صلاحية الإقامة، وسنشرح لكم في هذه المقالة عبر موقعنا “اليوم الإخباري” خطوات الإستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة بالتفصيل وخطوة بخطوة عبر ابشر، فتابعونا.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

تستطيع الإستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال عدة خطوات يجب عليك تنفيذها ونوضحها لكم كالتالي قم أولاً بزيارة موقع أبشر الإلكتروني. وفي الخطوة الثانية اكتب بيانات الدخول. الآن اختر من بين الخدمات المطروحة خدمة الإستعلام عن صلاحية الإقامة. وبعد ذلك اكتب رقم الإقامة والرمز المرئي. ستظهر لك الآن جميع بيانات إقامتك وموعد تجديدها.

تجديد صلاحية الإقامة

ينبغي عليك كمقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية أن تجدد صلاحية إقامتك في الموعد المحدد لها بدون تأخير حتى لا توقع عليك غرامة تأخير قدرها ٥٠٠ ريال سعودي، وإذا تكررت المخالفة ستوقع عليك غرامة قدرها ١٠٠٠ ريال سعودي، وعند إثبات تعمد المخالفة يتم ترحيلة فورا من البلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.