أبشر للجوازات| طريقة الإستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة والهوية

يبحث الكثير من العاملين الوافدين إلى المملكة العربية السعودية عن طرق الإستعلام عن تاشيرة خروج وعودة، وتقدم بوابة أبشر خدمات الإستعلام بشكل إلكتروني بشكل بسيط، وتأتي هذا نتيجة القوانين التي وضعتها المملكة التي من شأنها تنظيم عملية الخروج والدخول إلى أراضيها طبقاً لقوانين أقرتها وزارة الداخلية، وكل هذا تمهيداً للرؤية التي تهدف إليها الملكة لتحقيقها في عام 2030م، ونحن الآن في موقعنا “اليوم الإخباري” نوضح لكم كيفية الإستعلام عن تأشيرة خروج وعودة، فتابعونا.



الإستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

الآن ومن خلال زيارة موقع منصة أبشر يُمكن لاي مواطن أو مغترب الإستعلام عن تأشيرة خروج وعودة ومعرفة ميعاد انتهاء صلاحيتها والموعد المحدد للتجديد وكل المعلومات الأخرى، وإليكم خطوات الإستعلام على موقع أبشر نوضحها لكم كالتالي:



  • سجل دخولك لموقع أبشر للجوزات.
  • ادخل على الخدمات الإلكترونية واكتب رقم إقامتك ورقم جواز سفرك.
  • اكتب الرمز المرئي.
  • الآن تحصل على كافة المعلومات عن الإقامة التي أدخلتها.

أبشر للجوازات

تقدم بوابة أبشر العديد من الخدمات بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية السعودية، وتهم الخدمات المقدمة كلاً من المواطن سعودي الجنسية والمغترب المقيم بالمملكة، ومن أشهر الخدمات المقدمة والتي عليها بحث دائم ومستمر هي خدمات الإستعلام عن تأشيرة خروج وعودة، والإستعلام عن صلاحية الإقامة، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تُقدم بشكل إلكتروني بسيط.

 







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد