لينك الإستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب لشهر أكتوبر 2019

الإستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب؛ حيث ينتظر المستفيدين من المساعدة المقطوعة نزولها من قبل وزارة العمل، وقد إنشرت العديد من الأقوال حول إيداع المساعدة المقطوعة، فقد إدعى بعض الأشخاص إلغاءها وهو ما أوضحته وزارة العمل بأن المقطوعة تصرف في أي وقت من الشهر، ويجب التحلي بالصبر حتى موعد إعلان صرفها.

ما هي المساعدة المقطوعة

المساعدة المقطوعة عبارة عن دعم مالي للمواطنين مقدم من المملكة العربية السعودية لأبنائها، من أجل المساعدة في الأمور المعيشية، وتختلف المبالغ المالية من مواطن لآخر، ويعتبر الحد الأكبر هو ثلاثين ألف ريال سعودي.

موعد صرف المساعدة المقطوعة من الضمان الإجتماعي 1441

ربما يعتبر هذا السؤال هو الأكثر شعبية بين مستفيدي الضمان الإجتماعي، وهو موعد إيداع المساعدة المقطوعة، ولعل السبب هو تأخر صرفها منذ عامين، وقد وجه العديد من المواطنين الأسئلة على موقع تويتر، وكان رد المساعدة المقطوعة على تويتر بأنه لم يتم نزول المساعدة المقطوعة إلى أي مستفيد.

موعد صرف المساعدة المقطوعة بالضمان الإجتماعي
الإستعلام عن المساعدة المقطوعة

كذلك وجه أحد المستفيدين سؤال إلى وزارة العمل طالب فيها بسرعة إنزال الدعم، وقامت الوزارة بالرد طالبت فيه بالإنتظار وسيتم إيدعها خلال الأيام القادمة، مما يعني إقتراب نزولها إلى الحسابات البنكية للمواطنين.

لينك الإستعلام عن المساعدة المقطوعة

ووفرت “وزارة العمل والتنمية الإجتماعية” الرابط الرسمي، ويمكن الدخول إلى رابط الإستعلام عن المساعدة المقطوعة، والقيمة المستحقة لكل مواطن حسب الراتب الشهري، يذكر أنه يوجد بعض الشروط وهي أن تكون جنسية المتقدم سعودي، لا يملك أي نوع من السجلات التجارية، ليس مكفولاً من الضمان الإجتماعي، يكون الدخل الشهري قليل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.