الإستعلام عن أسماء الوجبة الثالثة بمنحة الطوارئ 2019 عبر موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية في العراق

في جولة حول أهم أخبار الوطن العربي اليوم الموافق 15/11/2019 نسلط الضوء اليوم علي الدولة الشقيقة العراق حيث إزدادت معدلات البحث منذ  فترة وحتي الأن عن نتيجة الوجبة الثالثة من منحة العاطلين عن العمل التي طرحتها العراق وينتاب المواطنين في العراق حالة من الفضول ويردون معرفة أسماء الوجبة الثالثة  لذلك يقدم لكم موقعنا اليوم الإخباري كافة التفاصيل.

موعد ظهور أسماء الوجبة الثالثة

بعد الإنتظار الذي دام لمدة طويلة صرح الدكتور “باسم عبدالزمان”  وزير العمل والشئون الإجتماعية بالدولة الشقيقة العراق أنة الأن يمكنك الإستعلام عن أسماء المشمولين بمنحة العاطلين عن العمل في الوجبة الثالثة وأن النتيجة سوف يتم ظهورها خلال الساعات القادمة القليلة ومن خلال موقنا ننقل لكم الرابط الصحيح للإستعلام.

رابط الإستعلام عن أسماء الوجبة الثالثة بمنحة الطوارئ

بعد طول إنتظار يمكك الأن الإستعلام عن أسماء الوجبة الثالثة بمنحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في العراق التي أعلن عن ظهورها اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر حيث أن كل ما عليك هو الدخول علي رابط موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية في العراق وللدخول أضغط هنــــــا.

الوجبة الثالثة بمنحة الطوارئ للعاطلين عن العمل

والجدير بالذكر هنا أن الوزارة أعلنت أن عدد المستفيدين من الوجبة الثالثة حوالي 120 ألف مستفيد ومن خلال الرابط المرفق في الفقرة السابقة من المقال إلي جانب أن الوزارة وضعت أرقام لكل من يريد الإستعلام عن أي شئ وهي 07800756466, 07708117434 نتمني التوفيق للجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.