الأهلي يوضح أسباب رفضه دعوة مرتضى منصور للصلح: “عاوزين حقنا الأول”

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب دعوة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لحضور افتتاح مشروعات إنشائية في النادي الأبيض، كبادرة للصلح بين الناديين الكبيرين، إذ إن النادي الأحمر أبى أن يكون هناك صلح مع كيان يرى أنه تسبب في إثارة الفتن بين الجماهير، في ظل وجود حصانة برلمانية لرئيسه.

ودفع هذا الرفض رئيس الزمالك لإصدار بيانٍ، وجّه فيه نقدًا لرئيس الأهلي، إذ رأى أنه يتسبب في إحداث فتنة بين جماهير الناديين بإصراره على رفض الصلح، وفي أي خطوة تقدم في اتجاه لم الشمل يقابلها ببلاغاتٍ وهمية أو فيديوهات مفبركة أو بيانات تسيء للزمالك، على حد قوله.

الأهلي يوضح أسباب رفضه دعوة مرتضى منصور

بينما فسّر النادي الأهلي، في بيان رسمي، أسباب رفضه دعوة مرتضى منصور رئيس الزمالك، للصلح، وذلك في 6 نقاط، جاءت على الآتي:

  1. الأهلي لم يطرد حاملي الدعوة من الزمالك، واستقبلهم بالشكل الذي يليق بقيم وتقاليد الأهلي، وهذا ثابت بالصوت والصورة على عكس ما ورد في بيان الزمالك.
  2. الأهلي رفض الدعوة في احتفالات ممن أساء لكل المصريين خلال عاميين بألفاظ خارجه وسباب وشتائم وخوض في الأعراض وإثارة الفتن حسيب أو رقيب.
  3. الأهلي رفض دعوة من سب وشتم النادي ورموزه وأساء إلى أسرهم، وهو يحتمي بحصانة برلمانية.
  4. الأهلي رفض دعوة من قدم ضده ١٣ بلاغًا للنائب العام، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال تجاوزاته اليومية.
  5. الأهلي رفض دعوة من قدم ضده شكاوى لجميع الجهات المعنية، وللأسف لم نتلق ردا من أي جهة على مدار عامين.
  6. الأهلي رفض دعوة من لم يقبل بمبدأ الروح الرياضية عندما قام لاعب الأهلي بزيارة زميله في الزمالك بأحد المستشفيات
  7. ورفض رئيس الزمالك هذه الزيارة.

الأهلي يوضح أسباب رفضه دعوة مرتضى منصور للصلح: "عاوزين حقنا الأول" 1

الأهلي يعلن ترحيبه بمبادرة الزمالك للصلح بشرط

وقال مجلس إدارة النادي الأهلي، في سياق شرح أسباب رفضه دعوة مرتضى منصور للصلح، إنه لا يقبل المزايدة على وطنيته والعمل للمصلحة العامة، يرحب بكل المبادرات التي تساعد على وحدة الصف، بشرط تفعيل القانون بحق المتجاوز.

الأهلي يوضح أسباب رفضه دعوة مرتضى منصور للصلح: "عاوزين حقنا الأول" 2

وأضاف الأهلي في بيانه، أن الذين يتحدثون عن رفض دعوة رئيس الزمالك، عليه أولا أن يبلغنا بكيفية الحصول على حقوقنا المشروعة في ظل وجود حصانة برلمانية تعطل القانون، وأخذ حق النادي.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. حسن الهلالي يقول

    للاسف لن يستطيع النادي الاهلي او الشعب المصري ان ياخذ حقه من مةنضي منصور لان علي عبعال قد جعل لمجلس النواب دور انعقاد ( سادس) مخالفا الدستور المصري لكي بتمتع صديقه الصدوق المحمي من الدولة بالحصانة حتي يناير القادم عندما ينجح مرتضي قي البرلمان الجديد ءء وبذلك تكون الحصانة قد امتدت 12 سنة من اجل سواد عيون مرتضي ءء وطظفيك يا ديستور مصر ءءزي ما قال فعلا ( بلد مفيهاش راجل ) ءءولا عزاء للمشتومين ءء

  2. زغلول بهنس يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    النادى الأهلى منذ إنشائه وحتى قيام الساعة يحافظ على تقاليد المجتمع المصرى ومبادئوقيم شعب مصر ويدافع عنحقوق هذا الشعب
    وهذا ليس مجرد كلام الميكن سعدزغلول رئيساً للنادى الأهلى وغيره من رموز مصر الوطنيين وحالياً رئيسه كابتن مصر والنادى الأهلى وافضل من انجبت الكرة المصرية والعربية والأفريقية والعالمية الكابتن محمود الخطيب الرجل الخلوق .
    نادى الزمالك نادى كبير وعريق ولكن للاسف لا يحسن اختيار من يقوده هل الصوت العالى وسب الآخرين يبنى مجتمع
    ارحمونا بالله عليكم فالأندية ليست ملكا لأحد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.