الأهلي يهاجم النجم الساحلي بثلاثة لاعبين “رمضان وأجاي والشحات” أعرف تشكيل الفريقين وتردد القنوات الناقلة لها

يترقب جمهور النادي الأهلي ونادي النجم الساحلي، المباراة المنتظرة بين الفريقين الكبيرين في المجموعة الثانية بالجولة الأولي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث أطلق عدد كبير من المراقبين بأن مباراة اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 بين فريق النادي الأهلي المصري ونادي النجم الساحلي التونسي والتي ستقام في العاصمة التونسية بملعب رادس بأنها مباراة من العيار الثقيل وأنها معركة تكسير العظام بين الفريقين الكبيرين.

موعد مباراة النادي الأهلي ونادي النجم الساحلي:-

ستقام مباراة النادي الأهلي ونادي النجم الساحلي التونسي على ستاد ملعب رادس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

تشكيل النادي الأهلي أمام نادي النجم الساحلي:-

استقر المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر على تشكيل النادي الأهلي الذي سيخوض به مباراة الليلة أمام النجم الساحلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك كالتالي:-

في حراسة المرمى محمد الشناوي، خط الدفاع محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلى معلول، في خط الوسط محمد مجدي قفشه وعمرو السولية وحسين الشحات ووليد سليمان ورمضان صبحي، أما في خط الهجوم اللاعب جونيور أجابي.

تشكيل النجم الساحلي أمام النادي الأهلي:-

في حراسة المرمي مكرم البديري ، وجدي كشريدة، مرتضى بن وناس، عمار الجمل، عمر كوناتي، زياد بوغطاس في خط الدفاع، مالك بعيو ، سليم بوحنشوش، ماهر الحناشي في خط الوسط، وفي الهجوم ياسين الشيخاوي وكريم العربيبي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي فى دوري أبطال إفريقيا:-

تنقل قناة بين سبورت beIN Sports HD1  حصرياً مباراة الأهلي والنجم الساحلي في إطار الجولة الأولي للمجموعة الثانية التي تضم إلى جانب الأهلي والنجم الساحلي فريق الهلال السوداني وفريق بلاتينيوم الزيمبابوي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت تونس وتردد قناة beIN Sports HD1 كالتالي:-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 12604 27500 أفقي 2/3
نايل سات 11054 27500 أفقي 2/3
نايل سات 11013 27500 أفقي 2/3
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.