الأهلي ينتظر ردا من اتحاد الكرة لتحديد استكمال الدوري من عدمه

في اجتماعه اليوم برئاسة محمود الخطيب، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي انتظار رد اتحاد الكرة لحسم موقف الفريق من استكمال بطولة الدوري العام، حيث أرسل الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة السبت الماضي لإخطار الاتحاد بقرارات مجلس الإدارة، وعلى رأسها عدم استكمال مسابقة الدوري إذا تم تأجيل أيٍ مباراة لللنادي إلى ما بعد بطولة الأمم الإفريقية، كما ناقش الاجتماع الموقف من مواعيد المباريات المتبقية من المسابقة في ضوء قرارات المجلس السابقة والتي تم اتخاذها الأسبوع الماضي.

قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الأخير

ويعترض الأهلي على المواعيد التي حددها اتحاد الكرة للمباريات المتبقية، ويطالب بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية المتنافسة سواء في المقدمة أو التي تصارع الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وجاءت قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم كنا يلي:

  1. الانتظار لحين الرد من جانب الاتحاد قبل اتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي، بشأن المواعيد الخاصة بالمباريات المتبقية من مسابقة الدوري.
  2. اعتماد تشكيل لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم برئاسة الدكتور طه إسماعيل وعضوية الكابتن زكريا ناصف والكابتن خالد بيبو وذلك بناءً على قرار الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض على الأشراف على قطاع الكرة.
  3. تفويض إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة لتمثيل النادي في الجمعية العمومية لاتحاد السباحة والمحدد لها 15 يونيو. وطارق قنديل عضو المجلس ممثلًا للنادي في الجمعية العمومية لاتحاد الاسكواش.
  4. تشكيل لجنة ثلاثية تضم إبراهيم الكفراوي ومحمد الدماطي ومهند مجدي أعضاء مجلس الإدارة لوضع تصور جديد لتطوير قطاع النشاط الرياضي.
  5. الموافقة على تشكيل لجنة لاكتشاف المواهب في الألعاب الجماعية بالنشاط الرياضي وتفويض الكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط باختيار أعضاء اللجنة.

وقد اعتبر المجلس جلسته ممتدة لاجتماع آخر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.