الأهلي يقترب من التوقيع مع هداف الدوري النيجيري “سابقا”

بعد إتمام التعاقد محمود عبد المنعم “كهرباء”، في صفقة هي الأهم خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، بات النادي الأهلي قريبا للغاية من التعاقد مع النيجيري أنطوني أكبوتو، مهاجم الاتحاد المنيستري التونسي، ومن المرجح -حال تمت الصفقة- أن يقيد اللاعب في قائمة الأهلي خلال يناير المقبل.

تفاصيل اقتراب الأهلي من مهاجم الاتحاد المنيستري التونسي

ووفق مصادر مطلعة، فكانت البداية قبل عدة أيام، حين رشحت إحدى شركات التسويق اسم اللاعب الدولي النيجيري على مسئولين بالنادي الأهلي، من ثم جرى عرض معلومات عن اللاعب أنطوني أكبوتو على المدير الفني السويسري رينيه فايلر، لاتخاذ القرار النهائي بشأن الصفقة.

وحرص المدير الفني للنادي الأهلي على الاجتماع بالجهاز المعاون له، ومشاهدة عدد من مقطاع القيديو للاعب النيجيري وذلك لاتخاذ قرار نهائي بشأن التعاقد معه من عدمه.

ووفق المصادر، فقد اتخذ الجهاز الفني للنادي الأهلي قرارا بالتعاقد مع اللاعب النيجيري أنطوني أكبوتو، وجرى إبلاغ إدارة النادي بالتحرك لحسم الصفقة التي تدعم الهجوم في الميركاتو المقبل.

يذكر أن أنطوني أكبوتو هو من مواليد 3 مارس 1994، ويعلب في مركز المهاجم الصريح، وتصدر قائمة هدافي الدوري النيجري بـ19 هدفا مع نادي لوبي ستارز، كما سبق له اللعب مع حسنية أغادير المغربي، ولديه تجربة احتراف أوروبية لدى نادي “لاسي” الألباني، كما ارتدى قميص اتحاد طرابلس الليبي، قبل الانضمام إلى الاتحاد المنيستري التونسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.