الأهلي يفرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب محمود كهربا

قرر الجهاز الفني للكرة بالنادي الأهلي معاقبة اللاعب محمود كهربا على أثر طرده من مباراة السوبر التي فاز فيها النادي الزمالك على الأهلي بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، حيث تم طرد اللاعب كهربا من المباراة عقب اعتدائه بالضرب على اللاعب عبد الله جمعة.

وقد فرض مدير الكرة بالنادي الأهلي كابتن سيد عبد الحفيظ النادي غرامة مالية على المهاجم محمود كهربا تقدر ب 200 ألف جنيه، كعقوبة مغلظة فور انتهاء المباراة، وذلك بسبب عدم التزامه داخل الملعب بالسلوك الرياضي المهذب مما تسبب في طرده من المباراة .

أسباب فرض العقوبة على كهربا

ويرجع سبب توقيع العقوبة على محمود كهربا من جانب النادي الأهلي، أن سلوك اللاعب أغضب الجهاز الفني للفريق وعرضه لكثير من الانتقادات، وذلك بسبب أحداث الشغب التي اثارها في الملعب أثناء اللقاء بسبب أشتباكه مع كلاً من اللاعب عبد الله جمعة و اللاعب طارق حامد لاعبي الزمالك ، مما جعل حكم اللقاء يتخذ قرار بإصدار الكارت الأحمر في حقه وطرده من المباراة دون سابق انذار.

وجدير بالذكر أن مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك شهدت حالة من الشغب بعد أنتهاء ركلات الترجيح بفوز الزمالك بالبطولة، حيث قام بعض لاعبي نادي الزمالك بعمل حركات غير لأئقة أخلاقياً كاحتفال بالفوز أمام مدرجات جماهير النادى الأهلي، مما أثار حالة من الشغب داخل أستاد محمد بن زايد بأبوظبي وقرر اتحاد الكرة توقيع العقوبات عليهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.