الأهلي يعلن رسمياً رفضه تجديد عقد اللاعب حسام عاشور ويطالبه بالأعتزال

كشفت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن عدم رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر في تجديد عقد اللاعب حسام عاشور للعب ضمن صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لتصريحات اللجنة يستطيع اللاعب عاشور الانتقال للعب في أى نادى آخر، خصوصاً أن اللجنة بقيادة رئيس النادي كابتن محمود الخطيب أكدت على أن قرار رحيل حسام عاشور أو بقائه في النادي يرجع لتقدير المدرب الفني وحده ولن تتدخل في اتخاذ هذا القرار .

الأهلي يقدم عرضين للاعب كتعويض عن عدم تجديد عقده لموسم جديد

وعرضت لجنة التخطيط بالنادى على اللاعب أن تنظم مباراة أعتزال كبيرة تليق بتاريخ اللاعب وإنجازاته وذلك يأتي كاستثناء على قرارها بوقف مباريات الأعتزال، أو أن تتكفل بسفر اللاعب من أجل التدريب الفني والدراسة والتأهيل للعمل كمدرب فني في الأندية المصرية فيما بعد والتكفل بأي دراسات تأهيلية يحتاج اللاعب.

وقدمت اللجنة هذه العروض لللاعب كتقدير منها لمشوار اللاعب مع النادي الحافل بالإنجازات والبطولات، وذلك بعد توضيح المدرب الفني أنه لم يعد في حاجه لخدمات اللاعب ولم يسمح بتجديد تعاقد اللاعب مع النادي الأحمر لموسم جديد .

ويذكر أنه هناك أنباء حول أن لجنة التخطيط طلبت من اللاعب أن يتقبل الموقف ويستجيب لرغبة المدرب الفني للفريق، وأن يعلن الاعتزال كواحد من أبناء النادي، خاصة في ظل رفض المدرب تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عام،  والذي أنضم للعب ضمن صفوف النادي الأهلي في عام 2004.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.