الأهلي يرد على أنباء توقيع كهربا

ذكر مدير التعاقدات بالنادي الأهلي “أمير توفيق” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها اليوم، أن ما انتشر خلال الفترة الأخيرة من أخبار عن تعاقد النادي مع اللاعب “محمود عبدالمنعم” الشهير بكهربا غير صحيح على الإطلاق، مضيفًا أنه لم يقم بالدخول في أي مفاوضات مع اللاعب لضمه لصفوف النادي على الإطلاق.

وأضاف توفيق خلال التصريحات التي قام بها مباشرة على القناة الرياضية “اون سبورت”، أن النادي لم يقم على الإطلاق بالتفاوض مع كهربا بخصوص هذا الشأن، مؤكدًا أن كهربا واحد من لاعبي كرة القدم المميزين بالفعل، ولكن في حالة رغبة النادي في ضمه إلى صفوف لاعبيه، فإن توفيق سيقوم ببدء المفاوضات اللازمة مع فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي على الفور.

وأكمل توفيق أيضًا، أنه لا يوجد للنادي علاقة باحتراف كهربا في البرتغال، مضيفًا أنه في حالة رغبة النادي في التعاقد معه، ففي تلك الحالة يكون الحديث مع ناديه الحالي “البرتغالي”، واختتم حديثه بأنه لا يعرف الموقف القانوني لنادي الزمالك في تلك الحالة، ولكن الحديث سيكون مع فريقه الحالي.

ويذكر أن هذا هو أول رد صدر عن إدارة النادي الأهلي على الأخبار التي انتشرت مؤخرًا، بخصوص رغبة النادي الأهلي في ضم اللاعب كهربا إلى صفوف لاعبيه، وبدء إجراءات التعاقد معه، والتي اتضح فيما بعد أنها غير صحيحه على الإطلاق، بناء على التصريحات التي صدرت عن مدير التعاقدات بالنادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.