“الأهلي مولع دلوقتي”.. رئيس الزمالك يكشف حقيقة تفاوضه مع أحمد فتحي

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة تفاوض الفارس الأبيض مع أحمد فتحي في الوقت الحالي مثلما يتردد في بعض التقارير الصحفية بسبب عدم تجديد اللاعب تعاقده مع النادي الأهلي حتى تلك اللحظة مشيرين إلى أن السبب تلقيه عروضا كثيرة ومنها عرضا من قبل القلعة البيضاء للانضمام إليها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال “منصور”، خلال تصريحات تلفزيونية مع قناة “الزمالك”، إنه لم يتفاوض مع أحمد فتحي ولم يتحدث معه منذ انتهاء أزمة عبد الله السعيد، مشيرا إلى أنه فاوضه آنذاك ومنذ تلك اللحظة ولم يتحدث أي مسؤول من الزمالك مع اللاعب نهائيا.

رئيس الزمالك
رئيس الزمالك

رئيس الزمالك: “الأهلي مولع بسبب عدم تجديد أحمد فتحي”

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن وسائل الإعلام تحاول دائما تصدير صورة سلبية عن نادي الزمالك وما يحدث فيه، متابعا: “الأهلي مولع وفي أزمات كتير دلوقتي ومحدش حابب يتكلم عنه خالص لا عارفين يجددوا لأحمد فتحي ولا عارفين يعملوا حاجة وبرده الناس بتتكلم عن الزمالك وبس”.

واوضح رئيس الزمالك أنه لم يتلق أي عروض في الوقت الحالي لحارس الزمالك محمد أبو جبل مثلما يتردد مؤكدا أنه ليس لديه أي مانع لرحيل الحارس ولكن بشرط واحد أن يصل للفارس الأبيض عرضا يليق بقيمة النادي وقيمة الحارس الذي يقدم مستويات متميزة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري مع نادي الزمالك مؤخرا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.