الأن رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020 بالرقم القومي والملف عبر موقع أكاديمية الشرطة

الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020، يترقب الكثيرون من طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية في محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الساعات المقبلة للطلاب الذين تقدموا لاختبارات الكلية لعام 2019، حيث تقدموا لكلية الشرطة هذا العام نحو 30 ألف طالب لإجراء الاختبارات البدنية والنفسية والرياضية، وفي هذا المقال يتم استعراض رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة.

الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020

أعلنت وزارة الداخلية عن قبول دفعة لعام 2020، حيث بدأت تلقي الطلبات من طلاب الثانوية العامة وطلاب الثانوية الأزهرية في أول شهر أغسطس، وبعد غلق باب تلقي الطلبات بدأت اختبارات اللياقة والهيئة والكشف الطبي لكافة المتقدمين وفحص الاوراق والطلبات المقدمة.

الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020

صرحت وزير الداخلية أنه سيتم إلان نتيجة اختبارات كلية الشرطة للدفعة الجديدة خلال الايام المقبلة وبحد أقصى 21 نوفمبر الحالي، وسوف ترفع النتيجة عبر موقع اكاديمية الشرطة ويمكن للجميع الاستعلام عن اسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020.

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020

أيام قليلة وستعلن وزارة الداخلية عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة عبر موقع أكاديمية الشرطة، فقط يتم الدخول على الموقع وبعدها إدخال الرقم القومي ورقم الملف والضغط على عرض، وسوف تظهر مباشرة النتيجة.

شددت وزارة الداخلية أنه في حال قبول الطالب يتوجه إلى مقر الاكاديمية في الموعد الذي تحدده له الكلية لتلقي التعليمات الخاصة بتسكينهم وتوزيعهم إلى كتائب وسريا في الكلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.