الأندية المتأهلة إلى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 – من يقابل الأهلي والزمالك في دور الأربعة؟

ننشر أسماء الأندية المتأهلة إلى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 وتلك النسخة القوية من البطولة بمشاركة أندية عالية ومتقاربة المستوى، حيث نتابع معكم من خلال هذا التقرير الرياضي نتائج مباريات الدور ربع النهائي والفرق الصاعدة إلى نصف نهائي أفريقيا، تتنافس ستة أندية عربية، مع فريقان من أفريقيا السمراء على حجز بطاقات التأهل للمربع الذهبي، ولأول مرة في تاريخ تلك البطولة، يشهد دور الثمانية، أندية متساوية المستوى.

الأندية المتأهلة إلى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 ومن يقابل الزمالك

كان الزمالك المصري هو أول الأندية المتأهلة إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، بعد تخطيه حامل اللقب نادي الترجي التونسي، حيث فاز نادي الزمالك على الترجي في القاهرة بنتيجة 3-1، وحقق الزمالك بطاقة التأهل من ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة تونس، بخصوص من يقابل الزمالك في دور الأربعة، فسوف يلتقي البطل المصري مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي، بخصوص من يقابل الأهلي في قبل نهائي أفريقيا؟ فسوف يلتقي البطل المصري مع الفائز من مباراة الوداد والنجم الساحلي.

الأهلي المصري، أقترب من حجز مكانة ضمن الفرق الصاعدة للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2020، بعدما تغلب في مباراة الذهاب على أقوى فرق البطولة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-0، وتنتظر بطل مصر مباراة قوية وحاسمة في بريتوريا.

الأندية المتأهلة إلى قبل نهائي أفريقيا 2020
الزمالك الرجاء
الأهلي الوداد
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.