الأمير محمد بن سلمان يصدر أمر هام بتخصيص قطعة أرض مجانية لكل مواطن انطبق عليه هذا الشرط

شهد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، اليوم الإثنين، تسليم الدفعة الأولى من التعويضات المالية لأصحاب العقارات الواقعة ضمن نطاق المرحلة الأولى من مشروع نيوم، وسط حالة من السعادة بين الحضور، حيث أثني في كلمته على اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في الإسراع بتحقيق رؤية المملكة 2030 ونجاح البرامج والمشاريع المرتبطة بها.

تسليم الدفعة الأولى من تعويضات نيوم

كما أكد أمير منطقة تبوك، على أن التنمية والمشروعات الجديدة في نيوم، تسير بخطى ثابتة وقوية، وهو الأمر ذاته في منطقة تبوك أو في بقية مناطق المملكة، ثم بدأ الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بتسليم التعويضات المالية لأصحاب العقارات الواقعة ضمن نطاق المرحلة الأولى من المشروع، كاشفًا أيضًا عن مفاجأة سارّة لهؤلاء المواطنين.

وقطعة أرض مجانية من ولي العهد

كما أشار أمير منطقة تبوك، إلى أن الأمير محمد بن سلمان، وافق على تخصيص قطعة أرض مجانية لكل من شمله قرار التعويض من مشروع نيوم، على أن تكون تلك القطعة من الساحل أو محافظة ضباء أو مدينة تبوك، ولم يقف الأمر على ذلك، بل وجه بصرف عدد من الحزم الاجتماعية والاقتصادية، بالإضافة إلى إعطاء أبناء وبنات المنطقة في دورات تدريبية تسهم في إيجاد أعمال لهم في هذه المشروعات.

وصرف التعويضات من أجل تحسين المعيشة

وتم تسليم التعويضات والمنح الإضافية لتعويضات مشروع نيوم للمواطنين المستحقين، وذلك بهدف تحسين مستوى المعيشة، على أن يتم خلال الفترة المقبلة صرف دفعات متتالية أخرى وفي توقيتات محددة، تزامنًا مع صرف قطعة الأرض المجانية.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. سعيدة من المغرب يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا أسمي سعيدة من المغرب عمري 31من مدينة رقمي 0655972256

  2. سعيدة من المغرب يقول

    انا أسمي سعيدة من المغرب عمري 31من مدينة مكناس انا لسة بتبع الخطوات المطلوب من شان استلم شيك لي قولتولي عليه ونفس المشكلة هاد رقمي 0655972256 رنو عليي وساعدوني من فضل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.