الأمن العام يكشف تفاصيل مقتل مسن على يد وافدين وضبط فتاة بأوضاع مخلة «فيديو»

كشف الأمن العام عبر مقطع فيديو له على حسابه الرسمي على ( تويتر) مجموعة من أحد أشهر الجرائم التي كشفتها قوات الأمن العام في العديد من الأماكن بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، والتي استطاعت بفضل الله إلقاء القبض على الجناة فيها. وفي هذا الموضوع سنتناول أشهر الجرائم التي كشفت عنها الجهات الأمنية.

أشهر الجرائم التي كشفتها أجهزة الأمن العام السعودية خلال المدة السابقة

ومن بين هذه الجرائم مقتل أحد المواطنين المسنين في سيارته بمحافظة الحرجة، بمنطقة عسير على يد مقيم يمني الجنسية. بينما ارتكب تشكيل عصابي آخر في العاصمة السعودية الرياض نحو واحد وأربعين جريمة سرقة بالإكراه. ومن بين هذه الجرائم أيضًا تم الاعتداء مقيم والسخرية منه بسبب ارتداءه كمامة مصنوعة من الشماغ في سير. وفي جريمة أخرى قام مجموعة من الوافدين في نجران بتزوير مستندات طبية توضح أنهما غير مصابين بكورونا. بينما في الرياض قام أحد الشباب بالاستهزاء من رجال الأمن وتباهى بكسر منع التجول وتم القبض عليه.

القبض على الفتاة التي تستهزيء بالأمن العام وصور بأوضاع مخلة

وفي الفيديو المنشور من الأمن العام يوجد جرائم أخرى مثل ارتداء فتاة سترة عليها شعار الأمن العام برفقة عدة أشخاص في أوضاع مخلة بإحدى الاستراحات بالرياض، وضبط 9 مواطنين بحالة غير طبيعية وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة بيضاء بالقصيم، وكذلك تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص يقوم بسرقة 16 سيارة بالرياض. كما تم ضبط مواطنين بعد انتحالهما صفة رجال الأمن بالقصيم ويعتديان على مقيمين بالضرب ويسلبان ما بحوزتهم من مال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.