الأمطار تسبب كارثة في منزل رانيا فريد شوقي

شهد منزل الفنانة رانيا فريد شوقي كارثة كبير  بسبب موجة الأمطار الشديدة التي تشهدها معظم المحافظات المصرية، منذ صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق 22 من شهر، حتى وقتنا الحالي، والتي على إثرها تدمرت الكثير من الشوارع، وصولاً إلى إغلاق بعضها، الأمر الذي ترتب عليه توقف الدراسة اليوم الأربعاء في مختلف المدارس والجامعات الموجودة في محافظات القاهرة الكبرى، (القاهرة – الجيزة – القليوبية).

أزمة في منزل رانيا فريد شوقي

وعلى إثر هذا الوضع صرحت الفنانة “رانيا فريد شوقي” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في المهندس اللي شطب البيت، قال مهندس قال بلوة واتبلينا بيها منك لله البيت غرق ميه وأكباس الكهربا نزل منها مايه، ربنا ستر ولحقنا فصلنا المفتاح الرئيسي”.

كما أردفت قائلة من خلال حسابها الرسمي موضحة: “منك لله وكل إنسان معندوش ضمير في البلد وهموا الفلوس وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

رانيا فريد شوقي تواصل أعمالها الفنية

ومن ناحية أخرى يذكر قيام الفنانة رانيا فريد شوقي بمواصلة أعمالها الفنية، حيث تقوم في الوقت الحالي بقديم عرض مسرحية “الملك لير”، الذي يأتي من بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، وكل من الفنان أحمد فؤاد سليم، وريهام عبد الغفور، وهبة مجدي، وكذلك مجدي كامل، ونضال الشافعي، وأحمد عزمي، وأحمد فهيم، وأيمن الشيوي، وناصر سيف، وحمادة شوشة، ويذكر أن العرض من إخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.