الأصفر يرتفع.. أسعار الذهب اليوم الخميس 30 يناير 2020 في محلات الصاغة

واصلت أسعار الذهب ارتفاعها، في بداية تعاملات اليوم الخميس، الموافق 30 يناير/كانون الثاني 2020، حيث سجلت ارتفاعا قيمته 8 جنيهات كاملة في محلات الصاغة.

وفي إطار سياستنا في موقع “اليوم الإخباري”، لمد قرائنا بكل ما قد يحتاجون إليه، ننشر لكم أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية في محلات الصاغة، اليوم الخميس، لعيارات 18 و21 و24.

تأثر أسعار الذهب محليا بالسعر العالمي

يشار إلى أن أسعار الذهب شهدت ارتفاعا بالتزامن مع التحرك الكبير في الأسعار العالمية للذهب، حيث سجلت أوقية الذهب، في التعاملات العالمية، اليوم الخميس، 1571 دولار في التعاملات الفورية، الأمر الذي أدى بدوره إلى ارتفاع الأسعار محليا.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 30 يناير 2020

شهدت أسعار الذهب محليا، ارتفاعا كبيرا هذا اليوم، حيث سجل سعر عيار الذهب 21، والمعروف أنه الأكثر مبيعا في جمهورية مصر العربية 700 جنيه مقابل الجرام الواحد. وهو العيار الذي يزداد الطلب على العيار في محافظات الوجه القبلي (صعيد مصر).

أما عيار 18 (ثاني العيارات الأكثر مبيعا في مصر)، ويشتهر تداوله في محافظات الوجه البحري، وبخاصة القاهرة والإسكندرية، فقد سجل العيار 18 سعر 600 جنيه مقابل الجرام الواحد.

وفيما يتعلق بعيار 24، الأقل تداولا في مصر، فقد سجل سعر الجرام الواحد من العيار 801 جنيه، خلال تعاملات اليوم الخميس. وسجل سعر الجنيه الذهب، خلال تعاملات اليوم الخميس بالسوق المحلي، 5 آلاف و615 جنيها.أما سعر أوقية الذهب في السوق العالمي، فقد سجل سعر الأوقية اليوم الخميس 1571 دولار .

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا