الأزمة مستمرة.. اتحاد الكرة يوجه خطابا رسميا للزمالك بشأن فتوح وعبدالله جمعة

وجهت رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة، خطاب رسمي إلى نادي الزمالك بمطالبة خضوع ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاختبار تحليل المنشطات، بعد تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور بحصولهما على مواد مخدرة قبل مباراة الفريق الماضية أمام الداخلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة داخل جدران القلعة البيضاء، بسبب الثنائي عبد الله جمعة وأحمد فتوح وتهربهما من كشف المنشطات، حيث طالبت المنظمة المصرية للمنشطات بخضوع اللاعبين لتحليل المنشطات وتم تسجيلهم على حساب المنظمة المستهدف بعد تصريحات مرتضى منصور بهروب الثنائي من مباراة الداخلية بعد معرفتهما بوجود لجنة مكافحة المنشطات.

وقال مرتضى منصور، إن الثنائي جمعة وفتوح تناولا مخدر الحشيش، وبعدها أعلن مرتضى انتهاء الأزمة واعتذار اللاعبين، ولكنة منظمة مكافحة المنشطات أرسلت خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة وإلى الزمالك بضرورة خضوع اللاعبين لتحليل المنشطات في موعد أقصاع 15 من يناير الجاري.

الأزمة مستمرة.. اتحاد الكرة يوجه خطابا رسميا للزمالك بشأن فتوح وعبدالله جمعة 1
عبد الله جمعة لاعب الزمالك

ومن المقرر أن يتم وضع تحركات اللاعبين فتوح وجمعة على النظام الخاص بالمنظمة كحد أقصى موعد 15 يناير وتشمل التحركات وقت التدريب وأماكن تواجد الثنائي حتى تعرف لجنة مكافحة المنشطات على الموعد الأمثل للاعبين لإجراء فحص المنشطات.

ويلعب نادي الزمالك مساء اليوم الأربعاء مع فريق الاتحاد السكندري ضمن الجولة الثالثة عشرة من بكولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره بالفوز وحصاد الـ 3 نقاط بعد فقدان 5 نقاط كاملة في آخر مباراتين باالهزيمة أمام أسوان في أسوان بهدفين مقابل هدف، والتعادل في الجولة الماضية أمام الداخلية بهدف لكل فريق ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعد الأهلي المتصدر بفارق 5 نقاط وبعد فيوتشر صاحب المركز الثاني صاحب الـ 26 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك و4 عن الأهلي .

قد يعجبك ايضا