الأرصاد ..عودة الأجواء الشتوية وتوضح حالة الطقس حتى الثلاثاء القادم

توضح الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الفترة المقبلة والتي تعود بنا إلى الأجواء لشتوية مرة أخرى بعد ارتفاع أمس في درجات الحرارة وتبدأ الانخفاض بشكل تدريجي حتى منتصف الأسبوع القادم، وتتراوح درجات الحرارة في الانخفاض بين خمس وست درجات كاملة مما جعل الأرصاد تحذر من التغيرات الجوية والتقلبات على الحالة الصحية. سوف نتعرف على حالة الطقس خلال اليوم والأيام المقبلة وما يصاحبها من ظواهر طبيعية نشطة.

عودة الأجواء الشتوية

انخفاض يصل حتى 28 درجة على القاهرة اليوم وخلال الأيام القادمة هو ما توقعته هيئة الأرصاد الجوية وأعلنت عنه وما يصاحب هذا الانخفاض من ظواهر طبيعية من نشاط للرياح والأمواج التي تؤثر على عملية الملاحة وسوف نستعرض أهم الظاهر خلال الأيام القادمة في التالي.

حالة الطقس اليوم الخميس

يسود طقس اليوم الخميس انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يمتد من شمال البلاد حتى شمال الصعيد بينما تسود الأجواء الباردة ليلا كافة الأنحاء وتنخفض درجات الحرارة لتصل إلى 28 درجة على القاهرة للعظمى.

الأرصاد ..عودة الأجواء الشتوية وتوضح حالة الطقس حتى الثلاثاء القادم
الأرصاد ..عودة الأجواء الشتوية وتوضح حالة الطقس حتى الثلاثاء القادم

حالة الطقس يوم الجمعة 9 أبريل

تنخفض درجات الحرارة ليوم الجمعة بمقدار من اربع إلى خمس درجات وتزيد نشاط الرياح الذي يسبب اضطراب في الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط.

طقس السبت 10 أبريل

يسود طقس السبت العاشر من شهر أبريل انخفاض درجات الحرارة على المناطق الساحلية وحتى الوجه البحري مع استمرار لنشاط الرياح وارتفاع الموج من 3 إلى 6 أمتار.

طقس الأحد 11 أبريل وحتى الثلاثاء 13 أبريل

يستمر الطقس المتلقب في الأجواء المصرية وزيادة نشاط الرياح، وارتفاع الموج الذي يؤثر في الملاحة البحرية، مع انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة من الأسبوع مع توقعات بتغير الأحوال الجوية مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.