الأرصاد | طقس الغد لطيف نهارًا وشبورة في أغلب الأنحاء والصغرى بالقاهرة 12 درجة

يترقب الجميع النشرة الجوية لأحوال طقس اليوم التالي، للتعرف على درجات الحرارة الصغرى والعظمى، وكذلك حركة الرياح وحالة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، وكذلك الشبورة المائية، وخاصة من قائدي المركبات، فإن وجدت يتوخى الجميع الحذر أثناء القيادة وترك مسافات مناسبة بين المركبات، مع تشغيل مصابيح الانتظار .

طقس الأحد 29 مارس 2020م

يسود غدًا الأحد 29 مارس، طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري و والسواحل الشمالية والشرقية ووسط سيناء، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على معظم الأنحاء، ومائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر .

حركة الرياح وحالة الملاحة البحرية

تشهد البلاد رياح معتدلة على معظم مناطق البلاد، إلا أنها تنشط على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط وجنوب سيناء، فضلًا عن سلاسل جبال البحر الأحمر، ما يؤدي إلى إضطراب حركة الملاحة البحرية ولا سيما على البحر الأحمر وخليج السويس، وتتعرض معظم الانحاء للشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح .

درجات الحرارة يوم الأحد 29 مارس

تتناسب درجات الحرارة مع كون الطقس لطيف ومعتدل على معظم الأنحاء، فتكون أكبر الدرجات العظمى على محافظ الإسماعلية فتصل إلى 31 درجة، بينما تكون أقل درجة صغرى على مستوى الجمهورية على مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء، حيث تسجل 6 درجات فقط، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة على مناطق الجمهورية كالتالي :

الأرصاد | طقس الغد لطيف نهارًا وشبورة في أغلب الأنحاء والصغرى بالقاهرة 12 درجة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.