الأرصاد تُعلن حالة الطقس غداً الأربعاء 5 فبراير 2020 وتُصدر بيانا بدرجات الحرارة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس يوم غدٍ الأربعاء، إذ يكون في القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء نهارًا وشديد البرودة ليلًا، كما تنشط الرياح المثيرة للأتربة على مناطق متفرقة، أما في السواحل الشمالية الغربية، فيسود طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، مع سقوط أمطار، وهبوب رياح تصل إلى حد العاصفة.

وبحسب بيان لهيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس غدا، في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، سيكون مائل للدفئ في ساعات النهار، وشديد البرودة في الليل، مع هبوب رياح مثيرة للأتربة، أما مناطق جنوب سيناء والغردقة، فتشهد رياحًا نشطة، ما تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة في البحر الأحمر، وخليج السويس.

حالة الطقس غدا الأربعاء

ووفقا لحالة الطقس غدا الأربعاء، فإن مناطق شمال الصعيد، ستشهد طقسًا مائلا للدفء في ساعات النهار وشديد البرودة في أوقات الليل مع وجود شبورة في الصباح الباكر، وجو غائم أحيانًا، بينما الرياح ستكون معتدلة, أما في مناطق جنوب الصعيد، وحلايب وشلاتين، فسيكون الجو مائلا للدافء في ساعات النهار وشديد البرودة في أوقات الليل، أما الرياح فستكون معتدلة.

وينتظر المواطنون وسائقو السيارات على الطرق المختلفة بمحافظات الجمهورية، بيان هيئة الأرصاد الجوية كل يوم، لمعرفة حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة في المناطق المختلفة، لأخذ الحيطة في أثناء الطريق والسفر.. وينقل موقع “اليوم الإخباري” بيانا بدرجات الحرارة غدا في المدن والمحافظات المختلفة كالتالي:

الأرصاد تُعلن حالة الطقس غداً الأربعاء 5 فبراير 2020 وتُصدر بيانا بدرجات الحرارة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.