الأرصاد تُعلن حالة الطقس الخميس 30 يناير 2020.. شديد البرودة ليلاً ودرجات الحرارة المتوقعة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها بشأن حالة الطقس يوم غدٍ الخميس، إذ تشهد البلاد أجواء شديدة البرودة مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة على مناطق مختلفة، وسيكون هناك شبورة كثيفة صباحًا على بعض المناطق.

وبحسب بيانٍ لهيئة الأرصاد، عن حالة الطقس الخميس، فإنه سيكون في الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية، معتدل في النهار شديد البرودة في الليل، مع شبورة في الصباح تكون كثيفة على بعض المناطق، وغيوم أحيانا ووجود رياح معتدلة.

أما على السواحل الشمالية الغربية فيكون الطقس معتدل في النهار شديد البرودة في الليل، مع أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، واضطراب في الملاحة البحرية، إما الرياح فتنشط في أقصى الغرب.

حالة الطقس غدا الخميس

وتشهد حالة طقس في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء حالة من الاعتدال في النهار، وبودة شديدة أثناء الليل، وشبورة وياح معتدلة صباحًا، وعلى جنوب سيناء والغردقة، يكون الطقس، مائل للدفء في النهار، شديد البرودة في الليل، مع نشاط الرياح واضطراب في الملاحة البحرية.

الأرصاد تُعلن حالة الطقس الخميس 30 يناير 2020.. شديد البرودة ليلاً ودرجات الحرارة المتوقعة 1

وقال محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية، إن الشبورة تنشط في الصباح الباكر على الطرق القريبة من المناطق الزراعية والمسطحات المائية، ولكنها خفيفة وغير مؤثرة، مع وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة غدا الخميس فهي كالآتي:

المدينة العظمى الصغر
القاهرة 19 9
الإسكندرية 18 10
مطروح 19 11
سوهاج 21 7
قنا 22 6
أسوان 22 9
سانت كاترين 13 5
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.