الأرصاد تُعلن توقعات حالة الطقس حتى الإثنين المُقبل وبيان درجات الحرارة

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية استمرار حالة الاستقرار في الطقس على مدار اليومين القادمين على جميع أنحاء الجمهورية، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري نوافيكم متابعينا الكرام بتفاصيل حالة الطقس المتوقعة حتى الإثنين المُقبل، وفقاً لبيان هيئة الأرصاد عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

حالة الطقس اليوم السبت 1 فبراير

يسود اليوم السبت 1 فبراير 2020 طقس معتدل خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال الصعيد ووسط سيناء، فيما يسود طقس شديد البرودة ليلاً على جميع الأنحاء.

أما عن الرياح فنشاطها معتدل لا يؤثر على الأنشطة البحرية، وتزيد فرص تكوّن الشبورة المائية صباحاً مع طقس غائم في بعض الأحيان.

وعلى الغردقة وجنوب سيناء وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، يسود طقس دافئ نهاراً شديد البرودة ليلاً، والرياح معتدلة على أغلب الأنحاء، تنشط على الغردقة وجنوب سيناء مما يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية.

حالة الطقس غداً الأحد 2 فبراير

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية والغربية وشمال الصعيد، دافئ على الغردقة وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

وعن نشاط الرياح غداً، فهي معتدلة على كافة الأنحاء، وتزيد فرص تكوّن الشبورة المائية صباحاً مع طقس غائم بعض الأحيان.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

المنطقة درجة الحرارة عظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة الكبرى 19 09
السواحل الشمالية الشرقية 18 11
الوجه البحري 19 09
الغردقة وجنوب سيناء 23 13
السواحل الشمالية الغربية 19 12
شمال الصعيد 21 06
جنوب الصعيد 23 10
النشرة الجوية
حالة الطقس وبيان درجات الحرارة

حالة الطقس الإثنين 3 فبراير

وعن حالة الطقس بعد غداً الإثنين الموافق 3 فبراير، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد استمرار حالة الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث يسود طقس معتدل نهاراً على القاهرة والسواحل الشمالية الشرقية والغربية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على الوجه البحري، مائل للدفء على الغردقة وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على جميع الأنحاء.

وتتكون الشبورة المائية صباحاً على معظم الأنحاء يصحبها طقس غائم أحياناً، أما الرياح فهي معتدلة على جميع المناطق ولا تؤثر على الأنشطة اليومية والملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة الإثنين 3 فبراير

المنطقة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة 19 09
السواحل الشمالية الشرقية 19 11
الوجه البحري 19 09
الغردقة وجنوب سيناء 23 13
السواحل الشمالية الغربية 19 12
شمال الصعيد 21 06
جنوب الصعيد 24 10
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.