الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس غداً الإثنين 13 يناير

في نشرتها الجوية الدورية التي تصدرها عبر الموقع الرسمي لها على الإنترنت، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس غداً الإثنين الموافق 13 يناير 2020، والتي نوافيكم بتفاصيلها في سطورنا التالية عبر موقعنا اليوم الإخباري.

حالة الطقس غداً الإثنين 13 يناير

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود جميع أنحاء البلاد غداً الإثنين طقس مائل للبرودة نهاراً، فيما تنخفض درجات الحرارة ليلاً ليسود طقس شديد البرودة، يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد وعلى المزروعات بوسط سيناء.

كما يتوقع الخبراء أن تتعرض بعض المناطق من شمال البلاد غداً الإثنين لتكوّن الشبورة المائية الكثيفة التي قد تصل لحد الضباب خلال ساعات الصباح المبكرة، أما الرياح فأغلبها معتدلة شمالية شرقية، يزيد نشاطها على خليج السويس وجنوب سيناء.

نصائح الأرصاد للمواطنين

وجه مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور “محمود شاهين” نصيحته لجميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، خاصة خلال ساعات الليل والساعات المبكرة من الصباح.

كما شدد “شاهين” على ضرورة التزام السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة خلال الشبورة الكثيفة على الطرق، خاصة الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، وضرورة إتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة خلال القيادة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الإثنين 13 يناير

الأرصاد الجوية
درجات الحرارة غداً الإثنين 13 يناير

جدير بالذكر أن مدينة سانت كاترين كانت قد شهدت خلال اليومين الماضيين طقساً أوروبياً، حيث غطت الثلوج بعض الشوارع ووصلت درجات الحرارة إلى درجة واحد تحت الصفر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.