الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس غداً الجمعة 14 فبراير والعظمى بالقاهرة 22 (بيان بدرجات الحرارة)

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، عن توقعات خبراءها لأحوال الطقس غداً الجمعة الموافق 14 فبراير 2020 على جميع أنحاء الجمهورية، وفيما يلي نوافيكم زوار موقعنا اليوم الإخباري بكافة تفاصيل النشرة الجوية مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على بعض المدن والمحافظات المصرية.

حالة الطقس غداً الجمعة 14 فبراير

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية أن يسود غداً الجمعة الموافق 14 فبراير، طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، دافئ على شمال الصعيد نهاراً، شديد البرودة خلال ساعات الليل على جميع أنحاء الجمهورية.

حالة الشبورة والرياح

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تتكوّن الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر على كافة أنحاء الجمهورية، يصحبها طقس غائم أحياناً على بعض المناطق، أما الرياح فهي معتدلة على معظم الأنحاء وتنشط فقط على أقصى الغرب.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

وبالنسبة لحالة البحرين الأحمر والمتوسط، فتسود البحر الأحمر غداً الجمعة حالة خفيفة إلى معتدلة، وترتفع الأمواج فيه ما بين متر إلى متر ونصف، أما البحر المتوسط فحالته معتدلة، وترتفع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين.

الأرصاد الجوية
حالة الطقس غداً وبيان درجات الحرارة

درجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة 14 فبراير

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 12 22
الإسكندرية 09 20
مطروح 10 20
السويس 10 22
شرم الشيخ 18 25
سوهاج 11 27
الأقصر 10 28
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.