الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس غداً الأربعاء 22 يناير

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن توقعات خبرائها لحالة الطقس في البلاد غداً الأربعاء الموافق 22 يناير، وذلك عبر النشرة الجوية التي تصدرها الهيئة يومياً عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري نستعرض معكم توقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية لأحوال الطقس غداً.

حالة الطقس غداً الأربعاء 22 يناير

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود شمال البلاد غداً الأربعاء طقس بارد نهاراً، فيما يسود مدن ومحافظات جنوب الصعيد طقس معتدل خلال ساعات النهار، وتنخفض درجات الحرارة ليلاً ليسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء.

حالة الرياح والأمطار

وعن الرياح، يتوقع خبراء الأرصاد أن تكون أغلبها معتدلة شمالية غربية، يزيد نشاطها على غرب البحر المتوسط وكذلك على البحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

كما يتوقع الخبراء أن تتزايد فرص تساقط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد، وبعض المناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء والوجه البحري، وقد تمتد تلك الأمطار لتصل للقاهرة.

وبالنسبة للشبورة المائية، فمن المتوقع أن تتكوّن الشبورة المائية على بعض المناطق من شمال البلاد خلال ساعات الصباح المبكرة، أما حالة البحرين الأحمر والمتوسط فهي مضطربة.

النشرة الجوية
حالة الطقس غداً وبيان درجات الحرارة المتوقعة

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء 22 يناير

المدينةدرجة الحرارة الصغرىدرجة الحرارة العظمى
القاهرة1015
الإسكندرية1117
مطروح1216
العريش0916
شرم الشيخ1220
سانت كاترين011
الأقصر1019
الوادي الجديد0618
سوهاج0817

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.