الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة وتكشف عن موعد تحسن الأحوال الجوية

أوضحت الدكتورة “إيمان شاكر” مدير مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها جميع أنحاء البلاد منذ الإثنين الماضي، ما زالت مستمرة حتى الغد، لافتة إلى انخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية بحوالي ثلاثة إلى أربعة درجات مئوية.

حالة الطقس خلال الساعات القادمة

أشارت الدكتورة “إيمان شاكر” إلى تعرُض كافة الأنحاء لموجة من الطقس البارد نهاراً، شديد البرودة ليلاً، يصل لحد الصقيع على بعض المناطق من شمال وجنوب الصعيد، وكذلك على المزروعات بوسط سيناء.

وأضافت أيضاً أن النشاط في حركة الرياح ما زال مستمراً على كافة الأنحاء حتى الغد، ويزيد نشاط الرياح المحملة بالأتربة والرمال على المناطق الصحراوية والمكشوفة.

أمطار غزيرة على السواحل الشمالية خفيفة على القاهرة

وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع خلال الساعات القادمة أن تتزايد فرص تساقط الأمطار الرعدية الغزيرة على السواحل الشمالية للبلاد، وكذلك على بعض المناطق من الوجه البحري، تمتد لتصل خفيفة إلى متوسطة على القاهرة.

موعد تحسن الأحوال الجوية

أخبار الطقس
موعد تحسن الأحوال الجوية

وأعلنت “إيمان شاكر” عن الموعد المتوقع لتحسن الأحوال الجوية، حيث تعود حالة الطقس للاستقرار بدءاً من السبت القادم الموافق 11 يناير 2020، وتستمر حالة الاستقرار لمدة ثلاثة أيام، حيث تهدأ سرعة الرياح وتزداد فترات سطوع الشمس على أغلب الأنحاء، وتقل فرص تساقط الأمطار لتنحصر على السواحل الشمالية فقط، بينما تنعدم على باقي الأنحاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.