الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس 27-2-2020 وبيان بدرجات الحرارة

ننشر لكم تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 27 فبراير 2020 في جميع المدن والمحافظات المصرية، وهي أحد الخدمات اليومية الهامة التي يقدمها موقعنا اليوم الإخباري للقراء في مختلف أنحاء الجمهورية، لذا ندعوكم متابعينا الكرام للتعرف على كافة تفاصيل بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية حول حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة على المدن المصرية.

حالة الطقس اليوم الخميس 27 فبراير 2020

عقب موجة التقلبات الجوية وعدم الاستقرار في أحوال الطقس التي شهدتها جميع أنحاء البلاد على مدار الأيام الثلاثة الماضية، يحرص المواطنين على متابعة النشرة الجوية يومياً، لاتخاذ الاحتياطات اللازمة حال سقوط الأمطار أو موجات البرودة الشديدة.

وعن حالة الطقس اليوم الخميس 27 فبراير 2020، يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، شديد البرودة ليلاً على كافة المناطق.

حالة الأمطار والرياح والشبورة

تنعدم اليوم فرص تساقط الأمطار على جميع أنحاء الجمهورية، كما تسود كافة المناطق حالة من الاعتدال في حركة ونشاط الرياح.

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تزيد فرص تكوّن الشبورة المائية خلال ساعات الصباح على شمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وتكون مصحوبة بشوائب عالقة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية للبلاد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 12 23
الإسكندرية 10 22
مطروح 09 23
العريش 11 22
الغردقة 11 25
شرم الشيخ 13 26
الأقصر 08 25
أسيوط 08 25
سانت كاترين 05 15
النشرة الجوية
حالة الطقس اليوم الخميس 27 فبراير 2020
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.