الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2-3-2020.. والعظمى بالقاهرة 24

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، عن توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2020، على جميع أنحاء الجمهورية، ومن خلال سطورنا التالية نقدم لكم متابعينا الكرام تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء، وبيان درجات الحرارة المتوقعة على المدن المصرية والعربية والعالمية.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 3-3-2020

طقس دافئ خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، يسود القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية ومدن ومحافظات الوجه البحري، اليوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2020، وذلك بحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وعلى وسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية يسود اليوم طقس معتدل نهاراً، شديد البرودة ليلاً.

كما يتوقع خبراء الأرصاد، أن يسود طقس مائل للحرارة نهاراً على شمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة المناطق.

حالة الرياح والشبورة المائية

وعن توقعات خبراء الأرصاد لحالة الرياح اليوم، فهي معتدلة على معظم أنحاء الجمهورية، يزيد نشاطها على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية.

وتشهد الساعات الأولى من صباح اليوم، تكوّن للشبورة المائية على القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري، وتمتد حتى شمال الصعيد.

حالة البحر الأحمر والبحر المتوسط

وفيما يخص حالة البحر الأحمر، فهي معتدلة، ويتراوح ارتفاع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وتسود البحر المتوسط أيضاً حالة معتدلة، وترتفع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 12 24
الإسكندرية 12 23
مطروح 10 21
العريش 11 20
الغردقة 15 26
شرم الشيخ 16 26
أسيوط 08 26
الأقصر 11 29
درجات الحرارة
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 3-3-2020
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.