الأرصاد توضح تفاصيل حالة الطقس على مدار 7 أيام المقبلة.. والعظمى 33 في القاهرة

أعلن مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين أن حالة الطقس خلال الفترة الحالية تشهد استقرار ملحوظ، وذلك بالنسبة لأحوال الطقس على مختلف المحافظات المصرية، كما أشار أن ظهور شبورة مائية في الساعات الأولى من النهار يومياً سيكون ليس له تأثير على الرؤية وسينكسر انتشار الشبورة بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة.

وأوضح شاهين أن درجات الحرارة العظمى والصغرى ستسجل ارتفاع في درجات الحرارة على مدار اليومين القادمين، حيث ستصل تصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 33 درجة مئوية، وأضاف أن ارتفاع درجات الحرارة سوف يكون مستمر ولن يحدث انخفاض كبير في الحرارة مجدداً.

توقيت ارتداء الملابس الصيفية

وأكد مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية أن الأسبوع المقبل هو الموعد الرسمي والمناسب لارتداء الملابس الصيفية الخفيفة، ولا مجال للقلق من تقلص درجات الحرارة مرة أخرى، كما أوضح أن محافظات صعيد مصر تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة اليوم حيث تتراوح درجات الحرارة ما بين 38 درجة مئوية إلى 42 درجة مئوية سوف تنخفض تدريجي بحلول يوم الخميس القادم.

وأضاف أن أخر أنخفاض ستسجل درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة سيكون على مدار 72 ساعة القادمة أيام الأربعاء والخميس والجمعة، لتبدأ درجات الحرارة في الارتفاع من جديد بحلول يوم السبت الأسبوع القادم، حيث قد تبلغ درجة العظمى في محافظة القاهرة 35 درجة مئوية.

بيان هيئة الأرصاد بدرجات الحرارة المتوقعة خلال 6 أيام المقبلة

وحذر دكتور محمود شاهين من حالة الطقس خلال الستة أيام المقبلة،حيث أن الطقس يكون معتدل مستقر بالنهار، لكن تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير في الساعات المتأخرة من الليل فيصبح الطقس شديد البرودة، وفيما يلي نوضح بيان هيئه الأرصاد الجوية بدرجات الحرارة المتوقعة خلال ال 6الأيام المقبلة.

الأرصاد توضح تفاصيل حالة الطقس على مدار 7 أيام المقبلة.. والعظمى 33 في القاهرة 1

الأرصاد توضح تفاصيل حالة الطقس على مدار 7 أيام المقبلة.. والعظمى 33 في القاهرة 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.