الأرصاد تكشف عن تفاصيل طقس الخميس 16 أبريل (بيان بدرجات الحرارة)

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر يوم الخميس 16 أبريل 2020، إذ يسود طقس مائل للحرارة نهارا، باردا في الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، وهبوب رياح نشطة، في منطقة القاهرة الكبرى، فيما يسود طقس معدل في النهار بارد في الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، ورياح نشطة، في منطقة الوجه البحري.

وأفادت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم، الأربعاء، بأن يوم الخميس سيسود طقس لطيف في النهار شديد البرودة في الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، ورياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية، في مناطق السواحل الشمالية الغربية.

حالة الطقس في مصر الخميس 16 أبريل

وفي سياق توقعات حالة الطقس في مصر يوم الخميس، فإن مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ستشهد طقسًا معتدلا في النهار شديد البرودة في الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، ورياح نشطة تكون مثيرة للرمال على وسط سيناء.

بينما يكون الطقس مائلا للحرارة في النهار مائلا للبرودة في الليل، مع هبوب رياح معتدلة، في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، أما في شمال الصعيد فيكون مائلا للحرارة في ساعات النهار شديد البرودة في الليل، مع هبوب رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، في جنوب الصعيد، يكون الطقس حارا في النهار، مائلا للبرودة في الليل، مع هبوب رياح معتدلة.

درجات الحرارة يوم الخميس

وكان وحيد سعودي، خبير الأرصاد الجوية، قد توقّع استقرار الطقس بدءًا من يوم غدٍ وحتى الاثنين المقبل 20 أبريل الموافق عيد شم النسيم، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة تكون حول معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام.

وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة العظمى والصغرى يوم الخميس، في المحافظات والمدن المختلفة على النحو التالي:

الأرصاد تكشف عن تفاصيل طقس الخميس 16 أبريل (بيان بدرجات الحرارة) 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.