الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غداً الأربعاء 5 فبراير وتحذر من شدة البرودة والرياح المثيرة للأتربة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في نشرتها الدورية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت، عن توقعات خبرائها لأحوال الطقس غدا الأربعاء الموافق 5 فبراير 2020 في جميع أنحاء الجمهورية، والتي نوافيكم بكامل تفاصيلها في سطورنا التالية عبر موقعنا اليوم الإخباري.

تفاصيل حالة الطقس غداً الأربعاء 5 فبراير

يتوقع خبراء الأرصاد، أن يسود غداً الأربعاء الموافق 5 فبراير، طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار على جميع أنحاء الجمهورية، شديد البرودة خلال ساعات الليل على جميع الأنحاء.

وعلى شمال الصعيد تزيد فرص تكوّن الشبورة المائية خلال ساعات الصباح، يصحبها طقس غائم في بعض الأحيان.

حالة الرياح غداً

وعن حالة الرياح غداً الأربعاء، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن تكون حركة الرياح معتدلة على شمال وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، بينما تنشط الرياح المحملة بالرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية للبلاد، وكذلك على الغردقة وجنوب سيناء، مما يتسبب في حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية في خليج السويس والبحر الأحمر.

حالة البحر الأحمر والبحر المتوسط

وفيما يخص حالة البحرين الأحمر والمتوسط، فتسود البحر الأحمر حالة معتدلة، حيث يتراوح ارتفاع أمواجه ما بين 1.4 متر إلى 2.1 متر ، والرياح السطحية شمالية غربية، أما البحر المتوسط فحالته مضطربة جداً، حيث ترتفع أمواجه ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار ونصف.

النشرة الجوية
حالة الطقس غداً الأربعاء 5 فبراير

درجات الحرارة المتوقعة غداً

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 12 22
الإسكندرية 12 22
مطروح 11 20
العريش 08 22
شرم الشيخ 16 24
أسيوط 07 21
الأقصر 09 24
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.